خذ عيد الشكر لتجديد خزائن مطبخك.

مع اقتراب عيد الشكر ، ألا تريد التفكير في تجديد خزائن مطبخك؟

مع اقتراب عيد الشكر ، سيتعين عليك حتمًا دعوة أصدقائك وعائلتك للالتقاء. إذن ، هذه هي المشكلة: إذا بدأت خزائن مطبخك في التقدم أو حتى تهالك بعض الشيء ، فقد يكون الأمر محرجًا عند وصول الأصدقاء. بعد كل شيء ، يريد الجميع أن يكون المكان الذي يأكلون فيه نظيفًا ومرتبًا. خاصة في عطلة مثل هذه ، حيث يجب أن يكون هناك الكثير من الضيوف ، سيزيد المطبخ المفتوح من التفاعل مع ضيوفك ويجعلهم يشعرون بالراحة مثل العودة إلى المنزل.

خذ عيد الشكر لتجديد خزائن مطبخك. مشروع الخزانة - 2
ال مطبخ اختبار أمريكا و طبعة الصباح أطقم تسميها التفاف.

عندما يتعلق الأمر بالمطابخ المفتوحة ، علينا أن نذكر خزائن المطبخ على طراز Margarita. يحدد تصميم Margaret الحديث والبسيط النمط الجديد للنخبة. يتم استخدام تخطيط الفضاء على شكل حرف U والتخطيط الهيكلي والتفاصيل والتباين ووحدة التخطيط الجمالي إلى أقصى الحدود ، مما ينقل تطور النخبة الحضرية وكفاءتها. يعد المطبخ على طراز Marguerite مثاليًا لحفلة صغيرة في أيام الأسبوع أو حتى في عطلات نهاية الأسبوع. في يوم عيد الشكر ، ادعُ أصدقاءك من نخبة العمل هنا ، وستشعر بمزيد من الفخر.

بالطبع ، بالإضافة إلى أسلوب مارغريتا ، هناك أسلوب آخر أحبه أيضًا. هذا هو أسلوب نابولي ، خاصة إذا كنت فنانًا وترغب في إظهار مهاراتك الفنية في الطهي أمام أصدقائك. هذا النمط من خزائن المطبخ مثالي لك.

خذ عيد الشكر لتجديد خزائن مطبخك. مشروع مجلس الوزراء - 3

طراز نابولي هو "طعام" أنيق. يصطدم اللون الذهبي الحالم الحديث والرائد مع الخطوط المتدفقة بشكل طبيعي للأقواس والشرارات الفنية لخلق عمل خيالي لهذا الفن. في مثل هذا المطبخ الأنيق ، يبدو أن الطهي أصبح فنًا.

إذا كنت تحب أنت وأصدقاؤك الأداء والطهي ، فاجتمع معًا في يوم عيد الشكر للاستمتاع بأداء بعضكما البعض ، والتعلم من مهارات بعضكما البعض ، وتذوق طعام كل منكما. لا أعتقد أن هناك طريقة أفضل لإظهار امتنانك للحياة من هذه.

بالطبع ، هذان الأسلوبان ليسا الوحيدين المناسبين لعيد الشكر. تأتي خزائن المطبخ في أنماط مختلفة ، مثل Pandora و Campbell Blue و Basil و Cortina ، إلخ. لكل شخص تفضيلاته. لكل شخص أذواق مختلفة ، لكن أفضل طريقة لتزيين مطبخك هي الطريقة التي تفضلها. بعد كل شيء ، لا يزال عيد الشكر يتعلق بإعداد عشاء عائلي رائع. أنا متأكد من أن مهاراتك في الطهي ستتحسن في مطبخك الجديد.

في يوم عيد الشكر ، عندما تجتمع مع عائلتك وأقاربك وأصدقائك في مطبخك ، ستستمتع بالراحة والراحة في مطبخك الجديد ، وستتذوق طعام عيد الشكر الفخم ، وستبتهج بضيوفك. يا له من يوم رائع ألا تعتقد ذلك؟ أليست هذه هي أفضل طريقة لتكون ممتنًا للحياة؟

خذ عيد الشكر لتجديد خزائن مطبخك. مشروع الخزانة - 4

كما يقول المثل ، فإن دقات القلب أفضل من العمل. هل تتذكر أيضًا مطبخ أحلامك هذا؟ أعتقد أن هذه فرصة ممتازة لاتخاذ إجراء. احصل على ميزانيتك وتحرك!

يشكر.

arالعربية